لا نستطيع تقديم ضمانات للرياض دون التنسيق بين المخابرات السعودية والأمن اللبناني

علق وزير الداخلية والبلديات السابق ​مروان شربل​ على ملف التهريب، مشيرا الى أنه “حتى لا نظلم ​لبنان​، منذ أن انشأ لبنان هناك تهريب في لبنان وكثيرون ممن يعتاشون على التهريب، من تهريب ​المخدرات​ الى تهريب البشر، وغيرها، ولبنان اليوم واقع في مشكلة كبيرة وعلى الدول مساعدته على ضبط المشكلة الكبيرة التي وقع فيها”.

ولفت شربل في مقابلة الى أن “ضبط التهريب مئة في المئة صعب جدا فبقوة ​اميركا​ وعظمتها لم تتمكن ​الولايات المتحدة​ من ضبط التهريب من ​المكسيك​ و​كولومبيا​”، مشيرا الى أن “​الدولة اللبنانية​ مقصّرة ولا سيما بعد ​انفجار مرفأ بيروت​ في الرابع من شهر آب من العام الماضي، وللأسف لم يعد معروفا من مع من ومن ضد من، لكن لا يجب ان يعاقب الصالح بعزاء الطالح في لبنان”.

وتابع شربل: “ليت لبنان يحافظ على علاقة اللبنانيين بين بعضهم قبل علاقاته مع الدول، خلافاتنا تجعلنا مشتتين وتجعل لبنان بلدا ضعيفا بعد ان تمّت سرقة امواله”، وأضاف: “لا نستطيع ان نقدم ضمانات من دون تنسيق كامل بين اجهزة المخابرات ​السعودية​ و​الاجهزة الامنية​ اللبنانية”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s