لا عائق أمام بدء التلقيح الاثنين

أعلن ​وزير الصحة​ في ​حكومة​ ​تصريف الأعمال​ ​حمد حسن​، من مستشفى ​مرجعيون​ الحكومي، افتتاح قسم لمعالجة مرضى كورونا في المستشفى، وذلك ضمن جولة على مستشفيات أقضية جزين ومرجعيون و​بنت جبيل​.

وشدد على أن “متابعة ​وزارة الصحة​ تطوير ​المستشفيات​ الحكومية أمر جدي ومحقق، في ظل هذا التعاون بين سلطة الوزارة ومجالس الإدارة واللجان، التي تواكب الأعمال وتوصيات وزارة الصحة”.

واضاف :”بالفعل جهزت أربعة أسرة عناية فائقة ذات ضغط منخفض لاستقبال مرضى كورونا، والعمل جار لاستحداث سبع غرف سعتها بين سبعة و14 سريرا. أما بالنسبة إلى اعتماد ​مستشفى مرجعيون الحكومي​ كمركز للتلقيح ضد ​فيروس كورونا​ ككل ​المستشفيات الحكومية​ المعتمدة سابقا، فلا تجهيزات معينة، بل هناك بعض الترتيبات كتدريب فرق متخصصة ضمن آلية موحدة بين كل المستشفيات التي اعتمدت كمراكز تلقيح، فاعتماد المستشفيات الحكومية كمراكز تلقيح هي بمثابة ثقة ودعم لهم، لأن أي مستشفى افتتح قسما لكورونا وتطوع لخدمة اهله، يجب أن نشجعه على مبادرته”.

ولفت إلى أن “كل الأشياء التقنية واللوجستية المطلوبة للقاح تأمنت عبر مجموعة من المتبرعين، وبالتالي لا يوجد أي عائق أمام بدء التلقيح يوم الاثنين المقبل”.

🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال
🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪🟪

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s