الخبر عن تسويق الوزير بوحبيب لنفسه رئاسيا في واشنطن من نسج الخيال

أسف المكتب الاعلامي لوزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال في بيان، الى ان “وزير الخارجية والمغتربين عبد الله بو حبيب يأسف للدس المتعمد لأخبار كاذبة من نسج خيال أصحابها حول التسويق لنفسه رئاسياً في إجتماعات أجراها مؤخراً في واشنطن على هامش قضائه إجازة عائلية كما سبق أن درجت العادة منذ أن تولى الحقيبة الوزارية الحالية في أيلول 2021 ولتاريخه”.

اضاف البيان: “ان إجتماعات الوزير بوحبيب كافة تتم بحضور وعلى مسمع من ديبلوماسيين لبنانيين يعكسون التنوع اللبناني، لأنه مؤمن بلبنان الرسالة الغني بتعدديته، ويثق بالعمل المؤسساتي الشفاف والواضح”.

واكد انه “خلافاً لبعض الفبركات الصحفية، فالفخر كل الفخر أنه يسوق في كل رحلاته الخارجية ومنها الى بروكسل، برشلونة، أثينا، فاس، مدريد، روما وواشنطن لحل مستدام للنزوح الذي أصبح يشكل خطرا” وجوديا” على لبنان وشعبه وديمومته”.

وتابع: “وليعلم القاصي والداني، أنه لم يطرح نفسه مرشحا ولم يبحث هذا الموضوع مع أحد”، اضاف قائلاً: “انا لم أسعى على حساب مبادئي وقناعاتي للمراكز التي وصلت اليها، ولم أبحث هذا الموضوع مع اي اميركي او لبناني أو أي جهة أخرى. لذلك اتألم عندما يأتي الكذب والتلفيق من جهات صحفية كنت احترمها، واتحدى المسرب أن يذكر المصدر لأنه لا يوجد مصدر صادق، فالخبر من نسج الخيال”.

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s