غائم جزئيا مع انخفاض بدرجات الحرارة وتساقُط أمطار متفرقة

افادت مصلحة الأرصاد الجوية، أنّ “الحوض الشّرقي للمتوسّط لا يزال تحت تأثير المنخفض الجوّي المتمركز فوق مصر، الّذي يؤدّي إلى طقس متقلّب وماطر أحيانًا حتّى ليل غد، إذ يستقر تدريجيًّا، ومن ثمّ يتأثّر صباح يوم الجمعة بمنخفض جوّي متمركز فوق تركيا، ويؤدّي إلى طقس ماطر أحيانًا حتّى صباح السّبت”، مشيرةً إلى أنّ “معدّل درجات الحرارة المعتادة على السّاحل لشهر كانون الثّاني بين 11 و19 درجة مئويّة”.

الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع انخفاض بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة خاصة في المناطق الجنوبية والداخلية اعتباراً من الظهر مع احتمال حدوث برق ورعد.

الخميس: غائم جزئياً مع انخفاض اضافي وبسيط بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية ويتكون الضباب على المرتفعات، يتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق خلال الليل خاصة في المناطق الشمالية كما تنشط الرياح أحياناً.

الجمعة:غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة وضباب كثيف أحياناً على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة تشتدّ أحياناً خاصة في المناطق الشمالية والجنوبية مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٩٠٠ متر وما فوق، تخف حدة الأمطار خلال الليل مع حدوث انفراجات واسعة.

السبت: غائم جزئياً مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة وضباب محلي على المرتفعات ، يتساقط الرذاذ بشكل متفرق خلال الفترة الصباحية خاصة شمال البلاد، يستقر الطقس تدريجياً خلال النهار.

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s