الطقس المتوقع في لبنان:

السبت:
غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع انخفاض بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة ومتقطعة خاصة في المناطق الشمالية والجنوبية مع ثلوج متفرقة على ارتفاع ١٨٠٠ متر وما فوق.
الأحد:
غائم جزئياً الى غائم مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية ويتكون الضباب بشكل كثيف أحياناً على المرتفعات مما يؤدي الى سوء الرؤية أحياناً ، تتساقط أمطار متفرقة تشتدّ غزارتها أحياناً اعتباراً من الظهر وتكون مترافقة بعواصف رعدية ورياح قوية تتجاوز ال٦٠ كلم/س كما يتوقع تساقط حبات من البرد وتتشكل السيول على الطرقات كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ال ١٧٠٠ متر وما فوق خلال النهار ويتدنى مستوى تساقطها خلال الليل لتلامس ال ١٤٠٠ متر.
الإثنين:
غائم اجمالاً مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة وتساقط امطار تكون غزيرة أحياناً خاصة فترة قبل الظهر وتكون مترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة تصل الى ٦٠ كلم/س كما يبقى التحذير من تساقط حبات البرد وتشكل السيول على الطرقات. تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٥٠٠ متر وودون ذلك شمال البلاد لتلامس ال١٢٠٠ متر ويستمر ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات، يتوقع أن تخف حدة الأمطار مساءً مع حدوث بعض الانفراجات

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s