مولوي: نعمل لحل مشكلة الاكتظاظ في السجون ولا إصابات بالكوليرا

أكَّد وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي أنَّ “العمل على حل مشكلة اكتظاظ السجون جارٍ، ونحن نعد اللبنانيين والسجناء تحديدًا أننا لن ننساهم ولن نهملهم”، مشيرًا إلى أنَّه لا اصابات بالكوليرا داخل السجون.

كلام مولوي جاء عقب اجتماعٍ برئاسة رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي بعد ظهر اليوم في السرايا الحكومية بحث في أوضاع السجون.

وبعد الاجتماع، قال وزير الداخلية: “جرت خلال الاجتماع مناقشة أوضاع السجون والمشكلة الأساسية المتعلقة بالاكتظاظ، وقد جرى الحديث مع وزير العدل عن ضرورة تسريع المحاكمات والخطوات التي ستتخذ قريبًا”.

وأضاف: “عرضنا حالة السجون بالتفصيل، وأكَّد وزير الصحة (فراس الأبيض) أن لا اصابات بالكوليرا داخل السجون، وسيتم اتخاذ كل التدابير والاجراءات الضرورية لتعقيم المواد الغذائية والمياه”.

وردًا على سؤال عن موضوع السنة السجنية، لفت مولوي إلى أنَّ “هذا الموضوع في عهدة المجلس النيابي، وكان دولة رئيس مجلس النواب وعد بإدراجه على جدول أعمال جلسة قريبة”.

وكان قد شارك في الاجتماع الوزراء في حكومة تصريف الأعمال: الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي، العدل هنري خوري والصحة العامة فراس الأبيض، المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، رئيس الادارة المركزية العميد حسين خشفة، آمر سجن رومية العقيد ماجد الأيوبي ومدير مكتب وزير الداخلية المقدم أيمن مشموشي.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
Telegram

Facebook

https://www.facebook.com/khabarajellebanon

Whatsapp News

https://chat.whatsapp.com/E25YXToQnuBHEPpZeI23pg

Whatsapp Sports

https://chat.whatsapp.com/CRT0bRlRsWPIkFkumeCZd6

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s