تطور حكومي دراماتيكي ومعلومات “حسّاسة” عن قائد الجيش و”الحزب”.. مبروك الترسيم!

زفَّ مدير مركز الإرتكاز الإعلامي سالم زهران الى اللبنانيين ملف الترسيم الحكومي “كخبرٍ عاجل”، مؤكدًا أن “النقاش يجري حاليًا في استخدام بعض العبارات كـmust أو should أو will على سبيل المثال”.

وأعرب سالم زهران عبر “سبوت شوت” خلال برنامج “وجهة نظر” عن حزنه بأن “ينعي لكم اليوم الحكومة، التي أصبحت من الماضي وللأسف في الساعات الأخيرة حصل تطور دراماتيكي في هذا الملف وعاد الرئيس ميقاتي وأبلغ الجميع بإنه مستعد لتغيير وزيرين فقط هما وزير الإقتصاد السني ووزير المهجرين الدرزي من دون ان يتسنى للتيار تغيير أي من وزرائه”.

وأشار الى أن “نصاب جلسة 13 تشرين لإنتخاب رئيس الجمهورية قد يجري تطييره من الدورة الاولى على عكس الدورة السابقة”.

وأضاف زهران لـ”سبوت شوت”: “لا تستبعدوا أن يعمد التيار الوطني الحر والمجتمع المدني الى الذهاب الى جلسة انتخاب رئيس الجمهورية بمرشح وسطي واحد وما الذي يمنع ان يسموا زياد بارود مثلًا؟”.

وقال الإعلامي سالم زهران عبر “سبوت شوت” أنه “سمع من مسؤولين أساسيين في حزب الله أنه ليس لديهم أي “فيتو” على أحد وقائد الجيش جوزاف عون تبلغ هذا الأمر من طرف ثالث وحزب الله عاجز عن إيصال سليمان فرنجية لكنه يتمنى وصوله”

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s