ليست مهمّة عنصر قوى الأمن ان يقف حارسا على ابواب المصارف ولن أضع القوى الأمنية بمواجهة المواطنين

مولوي: ليست مهمّة عنصر قوى الأمن ان يقف حارسا على ابواب المصارف ولن أضع القوى الأمنية بمواجهة المواطنين مولوي: جرائم القتل ارتفع بنسبة 10% عن العام الماضي جرائم النشل ارتفعت 19%

أشار وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي، إلى أنه “في الفترة الأخيرة أحبطنا 24 عملية تهريب مهاجرين إلى الخارج وأعدنا اكثر من 200 من المهاجرين”.

ولفت، في حديث عبر قناة “الحرة”، إلى أنّ “الجهات التي تدفع لبنانيين إلى الفوضى في المصارف تكشف عن نفسها وهي تخرج يوميا وتصرّح وتهدد”، مشددًا على أنه “ليست مهمّة عنصر قوى الأمن ان يقف حارسا على ابواب المصارف، ولن أضع القوى الأمنية بمواجهة المواطنين”.

كما أوضح أنّ “السعودية لم تترك يوما لبنان وإن كان لها بعض العتب أو الغضب بسبب تصرفات تحصل في لبنان سواء بمجال تهريب المخدرات أو بمجال بعض المؤتمرات التي تتدخل بالشأن السعودي”.

وأعلن مولوي، أنّ “معدل جرائم القتل ارتفع بنسبة 10% عن العام الماضي جرائم النشل ارتفعت 19%، جرائم السلب انخفضت 11% وسرقة السيارات انخفضت 15%”، من جهة أخرى اعتبر أنه “عند خلو سدة الرئاسة تنتقل الصلاحيات إلى الحكومة، ولم ينص الدستور عن شكل الحكومة وما اذا كانت حكومة تصريف اعمال أم لا”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s