لبنان ليس ساحة مستباحة للعمالة أو لأجهزة الاستخبارات المجهولة وكشفنا عشرات شبكات التجسس

شدّد وزير الدّاخليّة والبلديّات في حكومة تصريف الأعمال ​بسام مولوي​، على أنّ “​لبنان​ ليس ساحةً مستباحةً للعمالة أو لأجهزة الاستخبارات المجهولة، ونحن قادرون على دحر ​العملاء​، وتفاصيل التّحقيقات تبقى سرّيّة”.

وأعلن “أنّنا كشفنا عشرات شبكات التّجسّس والعمالة في لبنان، و​القوى الأمنية​ أحالت المتّهمين إلى ​القضاء العسكري​ المختص”.

وأكّد، في حديث إلى قناة “الحدث”، إلى أنّ “​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي تقوم بعمل جبّار في تعقّب شبكات التجسّس والعمالة”، لافتًا إلى أنّ “القوى اللّبنانيّة الشّرعيّة تثبت قدرتها على حفظ الأمن، وهي تحوز على ثقة اللّبنانيّين”.

وأشار إلى أنّ “كشف مزيد من المعلومات عن العملاء المقبوض عليهم، سيضرّ بالتّحقيق”، موضحًا أنّ “توقيف العملاء غير محصور بطائفة معيّنة أو منطقة دون أخرى”.

وركّز مولوي على “وجوب تجنيب البلد الهزّات الأمنيّة، وتجنيد العملاء يسبّب ضررًا كبيرًا ب​المجتمع اللبناني​”، كاشفًا عن أنّ “العدو ينشر شبكات تجسّس لجمع معلومات عن مناطق ومراكز حسّاسة”.

وبيّن أنّ “القضاء العسكري مستقلّ، وملفّات العمالة أمامه ولا نتدخّل بعمله”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s