هكذا سيكون حال الطقس في الأيام المقبلة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا غائما جزئيًا وانخفاض طفيف في درجات الحرارة، واحتمال تساقط بعض الرذاذ بشكل متفرق على المرتفعات الشمالية والجنوبية خلال الفترتين الصباحية والمسائية مع رياح ناشطة أحيانًا، كما يتشكّل الضباب على المرتفعات أحيانًا.

وجاء في النشرة:
الحال العامة: طقس صيفي معتاد مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية بسيطر على لبنان خلال الأيام المقبلة ، ومن المتوقع ان تعود درجات الحرارة للإرتفاع بدءًا من يوم الجمعة، معدل درجات الحرارة لشهر أيلول 24 و32 درجة.

ويحذر من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية الداخلية.

الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: قليل الغيوم الى غائم جزئيًا مع رياح ناشطة أحيانًا وانخفاض طفيف في درجات الحرارة حيث تعود الى معدلاتها الموسمية على الساحل والجبال، كما يتشكّل الضباب على المرتفعات بدءًا من بعد الظهر مع احتمال تساقط بعض الرذاذ بشكل متفرق على المرتفعات الشمالية خلال الفترة المسائية.

الاربعاء: غائم جزئيًا وانخفاض طفيف في درجات الحرارة، واحتمال تساقط بعض الرذاذ بشكل متفرق على المرتفعات الشمالية والجنوبية خلال الفترتين الصباحية والمسائية مع رياح ناشطة أحيانًا، كما يتشكّل الضباب على المرتفعات أحيانًا.

الخميس: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة والتي تبقى ضمن معدلاتها الموسمية.

الجمعة: قليل الغيوم مع ارتفاع اضافي في درجات الحرارة.

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s