نحن بحاجة للمّ الشمل ولرئيس قوي ليستطيع أن ينجح بذلك

اعتبر عضو تكتّل “لبنان القوي” النّائب ​أسعد درغام​، أنه “يجب الفصل بين المدخر والمستثمر، ولا يمكن أن تعامل الموظف الذي وضع تعويضه وجنى عمره في المصرف كما تعامل مستثمرا وضع أمواله ليجني أرباحا طائلة”.

وأوضح في حديثٍ لقناة الـ”LBCI”، أن “البيانات بيننا وبين رئيس الحكومة المكلف ​نجيب ميقاتي​ هي من نتائج الأزمة، وأمام كلّ هذا الواقع ألا يستدعي الأمر أن يبحث عن مخرج لتشكيل حكومة؟”، وأردف أن “ميقاتي تعامل مع كتل نيابية وأخذ برأيها فيما ذهب لرئيس الجمهورية ​ميشال عون​ ووضع التشكيلة من دون مناقشة، والوقت برهن أن ميقاتي غير جدي”.

وعن إمكانية تشكيل حكومة، أشار درغام، إلى أنه “ربما (اشتدّي أزمة تنفرجي) ونحن في لبنان، واليوم إن ذهبنا إلى فراغ رئاسي من دون حكومة هناك مشكلة في البلد”، ورأى “أننا بحاجة للمّ الشمل ولرئيس قوي ليستطيع أن ينجح بلمّ الشمل”. وأكد “أننا إن لم نستطع تأليف حكومة كيف سنتمكن من انتخاب رئيس ولا سيما في توزيع القوى الحالي، ورئيس التيار الوطني الحر ​جبران باسيل​ مرشح طبيعي للرئاسة، ولكننا لم ندرس بعد ما إن كنا سنطرح مرشحا، ولسنا في جو تعاون مع رئيس تيار المردة ​سليمان فرنجية​ حتى اللحظة، ولا يمنع أن نتفاهم مع حزب القوات اللبناني”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s