سوف يكون لدينا خطوات بشأن عدم تشكيل الحكومة ولا نريد أن يأتي رئيس جمهورية دون قوة شعبية

لفت عضو تكتل “لبنان القوي” النائب ​سليم عون​، إلى أنّه “منذ أن علمنا بأن رئيس الحكومة المكلف ​نجيب ميقاتي​، قدم التشكيلة الحكومية ويغير 4 وزراء، كان واضحًا بأنه لا يوجد هناك أي عدالة”.

وأشار، في حديث عبر قناة الـ”ان بي ان”، إلى أنّ ميقاتي لا يشعر بالضغط لتشكيل الحكومة”، موضحًا أنه “سوف يكون لدينا خطوات بالتأكيد”، بشأن عدم تشكيل الحكومة، وهذه الخطوات سوف تكون ايجابية وليست تخريبية، مؤكدًا عدم وجود أي تواصل بين رئيس التيار الوكني الحر ​جبران باسيل​، وميقاتي بشأن تشكيل الحكومة.

واعتبر عون، انّ “مسؤولية وزارة الطاقة، تعتبر مسؤولية ​سياسة​ الحكومة”، لافتًا إلى أنّ كل وزراء الطاقة، يقومون بتقديم المشاريع، ثم يوافق عليها مجلس الوزراء، وهذه تعتبر سياسة الحكومة، موضحًا أنّ “وزارة الطاقة لم يكن أي أحد يريد أن يستلمها سابقًا”.

وذكر عون، أنّ “رئيس الجمهورية ميشال عون أتى إلى منصب الرئاسة، لكي يتحمل مسؤوليته، وكل من كان يتعفف عن هذا المنصب، يريده الآن”، مشيرًا إلى “أننا لا نريد أن يأتي رئيس ليس له “لون أو طعمة”، وبدون قوة شعبية”، مؤكدًا أنه “لا يمكن أن يأتي شخص لرئاسة الجمهورية، دون أن يكون لديه تأييد من ​التيار الوطني الحر​ أو القوات اللبنانية، وأنا لا ألغي دور الشركاء في الوطن، لكن كما موقع رئيس مجلس النواب ورئاسة الحكومة”، يكون هناك احترام لطائفة هذا الموقع.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s