طقس الجمعة غائم جزئيا مع استقرار درجات الحرارة على الساحل وارتفاعها بشكل طفيف على الجبال

أفادت ​مصلحة الأرصاد الجوية​، بأن طقسا صيفيا رطبا وحارا نسبيًا يسيطر على ​لبنان​ خلال الأيام القادمة حيث تكون ​درجات الحرارة​ ضمن معدلاتها الموسمية.

وتوقعت أن يكون طقس الجمعة غائما جزئياً مع استقرار درجات الحرارة على الساحل وارتفاعها بشكل طفيف على الجبال، كما تبقى نسبة الرطوبة مرتفعة مما يزيد الشعور بالحر ويؤدي الى تكون ​الضباب​ على المرتفعات المتوسطة خلال الفترات الصبتحية والمسائية.

وتوقعت أن يكون طقس السبت قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة على الساحل وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة مما يزيد من نسبة الشعور بالحر، وانخفاض ملموس على الجبال والداخل، كما يتشكّل الضباب على المرتفعات أحيانًا.

كما وتوقعت أن يكون طقس الأحد قليل الغيوم الى غائم جزئيُا مع درجات حرارة صيفية معتادة وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة مما تؤدي الى زيادة نسبة الشعور بالحر، على أن يكون طقس الإثنين قليل الغيوم الى غائم جزئيُا مع درجات حرارة صيفية معتادة وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة مما تؤدي الى زيادة نسبة الشعور بالحر،

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s