طقسٌ صيفي رطب يسيطر على لبنان

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئياً مع استقرار درجات الحرارة على الساحل وارتفاعها بشكل طفيف على الجبال، كما تبقى نسبة الرطوبة مرتفعة ما يزيد الشعور بالحر ويؤدي الى تكون الضباب على المرتفعات المتوسطة خلال الفترات الصباحية والمسائية.

وجاء في النشرة الاتي:

الحال العامة: طقس صيفي رطب حار نسبيًا ومعتاد يسيطر على لبنان خلال الأيام المقبلة حيث تكون درجات الحرارة ضمن معدلاتها الموسمية.

الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: قليل الغيوم الى غائم جزئيّاً مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل، واستقرارها على الساحل والتي تكون ضمن معدلاتها الموسمية مع نسبة رطوبة مرتفعة نسبيًا تزيد من نسبة الشعور بالحر كما تؤدي الى تشكّل الضباب على المرتفعات المتوسطة خلال الفترات الصباحية والمسائية. تنشط الرياح أحيانًا مما يستدعي التحذير من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.

الجمعة: غائم جزئياً مع استقرار درجات الحرارة على الساحل وارتفاعها بشكل طفيف على الجبال، كما تبقى نسبة الرطوبة مرتفعة ما يزيد الشعور بالحر ويؤدي الى تكون الضباب على المرتفعات المتوسطة خلال الفترات الصباحية والمسائية.

السبت: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة على الساحل ، وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة ما يزيد من نسبة الشعور بالحر، وانخفاض ملموس على الجبال والداخل، كما يتشكّل الضباب على المرتفعات أحيانًا.

الأحد: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع درجات حرارة صيفية معتادة وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة، ما يؤدي الى زيادة نسبة الشعور بالحر.

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s