موظف القطاع العام صاحب حق وفي حالة يرثى لها والواقع يبدأ بالتغير مع اقرار الموازنة

لفت وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم، بعد الاجتماع الذي ناقش اضراب موظفي القطاع العام، إلى أنّ “الاجتماع في السراي ضم نصف مجلس الوزراء تقريبًا”، مشيرًا إلى أنّ “الموظف صاحب حق وفي حالة يرثى لها، وهذه مسالة لا تُترك”.

ولفت إلى أنه “كان النقاش واضحًا اننا امام مازق كبير جدًا في مالية الدولة، وحوّلنا النقاش الى مسارين، مسار سريع إغاثي ومسار طويل الامد مرتبط بالموازنة”، موضحًا “أننا أكدنا ان اي حل لا يكون ارتجاليًا، واهمية المساواة ووحدة المعايير في القطاع العام”، موضحًا أنه “امام عدم وجود واردات، والذي زاد منها الاضراب والراتب، في خطر تصرفنا بمسؤولية”.

وذكر بيرم، “اننا تركنا الاجتماعات مفتوحة وكنا موضوعيين مع اقرار بأحقية المطالب”، مشيرًا إلى أنّ “الواقع يبدأ بالتغير مع اقرار الموازنة وهناك واردات مهمة جدًا في الموازنة، سيتم تحويلها الى مشروع قانون في الهيئة العامة لمجلس النواب”، مؤكدّا “اعطاء مساعدة بقيمة راتب إعتبارا من شهر تمّوز وبدل نقل 95 الف يوميا مع الحضور يومين على الاقل في الاسبوع، وهذا حل آني”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s