هذه هي الأقساط الجديدة في مدرسة عريقة

تبّلغ ذوو أحدى المدارس العريقة في منطقة بعبدا قرارًا قضى برفع الأقساط المدرسية إلى ما بين 14مليون و800 ألف ليرة و 17 مليون و500 ألف ليرة عن العام الدراسي المقبل، فضلًا عن مبلغ إضافي بـ”الفريش الدولار” يتراوح بين 575 و675 دولارًا.

وتعدّد إدارة المدرسة المذكورة التابعة لأبرشية كاثوليكية في بيروت الأسباب التي دفعتها إلى رفع الأقساط بعدما تحمّلت على مدى سنتين الخسائر المتتالية، بحيث لم يعد في مقدورها الإستمرار على هذا النحو الإنحداري.

أمام هذا الواقع المأزوم تتساءل مراجع تربوية عن مدى جدّية المساعي التي تقوم بها الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية حيال ما سبق أن وعدت به الأهالي لجهة تأمين مساعدات خارجية ومن عدد من الدول المانحة لمساعدة المدارس الخاصة في نضالها التعليمي، مع الأخذ في الإعتبار أن معظم الأهالي، الذين كانوا يُعتبرون من فئة الطبقة الوسطى في المجتمع قد أصبحوا يلامسون خطّ الفقر، غير قادرين على دفع ما تفرضه إدارة هذه المدرسة وغيرها من المدارس، خاصة بالنسبة إلى “الفريش دولار”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s