يجب منع عون وباسيل من تشكيل حكومة قبل نهاية العهد الأسود ولا تفاهم بيننا وبين ميقاتي أو بري وأنا المرشح الطبيعي الأول للرئاسة

اعتبر رئيس حزب القوات اللبنانية ​سمير جعجع​، أننا “منفتحون على التحالف مع كل من يُشبهنا بخطنا السياسي، ولكن التحالف مع القوات مُكلِف، وأنا لا أطلب من أحد أن يكون معنا ولكن علينا التنسيق سويًا على الأقل، وتواصلنا مع كل الفرقاء في المعارضة وسعينا لتوفير الوقت على الشعب والنواب الجدد والمستقلين، وطرحنا الاتفاق تحضيرًا للانتخابات على أساس أننا لا نريد شيئاً وانتظرنا أيامًا عدة في ظل تواصل نوابنا مع المستقلين والتغييريين ولم يردوا جوابًا”.

وتابع جعجع: “يريدون الاستعاضة عن رئاسة الجمهورية بالحكومة التي ينوون تشكيلها حاليًا، لأن ​جبران باسيل​ يعرف أن حظوظه بالوصول الى الرئاسة صعبة وبالتالي كل هدفهم السيطرة أكثر على مفاصل الدولة لما بعد عهد رئيس الجمهورية ​ميشال عون​”.

وشدد رئيس حزب القوات اللبنانية على أن “العهد أسود والشعب سيتذكره بأنه الأسوأ على الإطلاق، ولا شك أن حاكم مصرف لبنان ​رياض سلامة​ لديه ارتكابات وهذا واضح، ولكن في النهاية سلامة موظف في هذه الدولة وما يحاول القيام به الرئيس عون قبل أن يرحل هو استبدال رياض سلامة باسم أسوأ منه بأشواط قبل أربعة اشهر من نهاية العهد”.

وأضاف: “يجب منع ميشال عون من تشكيل حكومة على صورته ومثاله هو وجبران باسيل قبل نهاية العهد، ولكن لا يوجد أي تفاهم بيننا وبين لا رئيس مجلس النواب ​نبيه برّي​ ولا حتى رئيس الحكومة المكلف ​نجيب ميقاتي​”.

لا يوجد حقيبة وزارية في لبنان حكرًا على حزب أو طائفة وما حصل في الفترة السابقة خطأ، ووزير المالية لا يملك الحق بالامتناع عن التوقيع وتعطيل الدولة وسير العدالة في ملف انفجار المرفأ.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s