الورقة البيضاء ام لا احد هو هروب من المسؤولية بعد الوعود والوَعيد لدولة أفلطون

اعتبر النائب السابق ​سيزار المعلوف​، ان “ال​سياسة​ هي فن الممكن احيانا نضطر ككلّ الأفرقاء السياسيين لتسجيل موقف من يوم الى يوم لإختيار قرار سيء وذلك لنتجنب الأسوأ”.

وأضاف في تصريح على وسائل التواصل الإجتماعي: “في العادة لست من يبرِّر كلمته في كل مرّة يساء فهمي فيها ولكن بعد ما قرأت تعليقاتكم التي احترمها واتفهمها جيِّداً بعدما كل ما وصلت اليه الأمور كون نيَّتي حسنة ولن تكون يوماً سيِّئة او ضد مصالحكم يا اخوتي واحبائي عوَّدتكم دائماً ان اقول الحق مهما كان مرّاً وعلى حسابي وبإرادتي ولكن ان لم تستطيعوا قول الحق فلا تُصفِّقوا للباطل فعندما نضع لجاماً في فَمِنا سيضعونن حينها سرجاً على ظهوركم”.

ولفت المعلوف الى أن “المسؤولية حرّية، والسياسة مواقف لا هروب من المسؤولية، والعبيد اذا وصلوا الى السلطة حوّلوا كل شيء، ورجل السلطة الحقيقي والحكيم هو الرجل الحر والحر لا يستعبد ولا يهرب من المسؤولية، الحر يحرّر، ​الورقة البيضاء​ ام لا احد هو هروب من المسؤولية بعد الوعود والوَعيد لدولة أفلطون”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s