المقاومة التي عرفت كيف تحرر الارض تعرف جيدا كيف تحمي ثروات لبنان وتدافع عن حقوقه

أكد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب ​هاني قبيسي​، أن “​اسرائيل​ كما انهزمت خلال إجتياحها ل​لبنان​ عام 1982 وفي كل اجتياحاتها، سوف تنهزم بأي عدوان على ثرواتنا النفطية”، معتبرا ان “الحفاظ على الحقوق اللبنانية في الثروات في البحر والبر وثبات الموقف اللبناني يحتاج الى ترسيخ مناخات الوحدة الوطنية اللبنانية”.

وأشار قبيسي، الى أن “المطلوب اليوم وبأسرع وقت تشكيل حكومة تحفظ لبنان على المستوى الوطني وتدافع عن ثرمتنا النفطية وحدودنا البحرية، ومن ثم تنتقل الى واقع داخلي مرير يعاني من خلاله المواطن والعمل على انقاذ ما تبقى من اقتصاد مدمر”.

ولفت الى “أننا نقولها بالفم الملآن، اذا لم يسمح للبنان باستخراج واستثمار كافة حقوقه وثرواته النفطية في المياه اللبنانية حتى آخر نقطة، سوف لن يتمكن أحد من استخراج نفطه من المياه ولن يتمكن العدو الاسرائيلي من السيطرة على هذه الثروة لا بغطرسته ولا بسلاحه ولا بتهديداته”، مشيراً الى أن “المقاومة التي عرفت كيف تحرر الارض والانسان تعرف جيدا كيف تحمي ثروات لبنان وتدافع عن حقوقه الى جانب الجيش والشعب”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال
و

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s