هناك ملاحظات على طرح هوكشتاين ولبنان متمسك بها ولن يتنازل ونفاوض من موقع قوي وموحد

اكد نائب رئيس ​مجلس النواب​ ​إلياس بو صعب​، أن “موقف ​لبنان​ قوي ونفاوض من موقع قوي وموحد، وهناك ملاحظات على طرح المفاوض الأميركي ​آموس هوكشتاين​، ولبنان متمسك بها ولا تنازل عن أي حق لبناني”، مشيراً إلى أنه “من الطبيعي أن يعمل ​الإسرائيلي​ بطريقة دبلوماسية لأن لبنان في موقع قوة”، مضيفاً أن “موقف لبنان قوي ونفاوض من موقع قوي وموحد”.

وذكر في حديث تلفزيوني، أن “الفريق التقني الذي أعدّ الدراسة طرح أمام الرؤساء الثلاثة خطاً مختلفاً عن الخط 29 وبعض المسؤولين السابقين عن الملف تحدثوا بشيء أمام المفاوض الاميركي هوكستين، وبشيء آخر في الاعلام وانصح من لم يعد في موقعه التوقف عن الكلام و”ما يجبرنا نطلع نحكيها”.

ورأى بو صعب، أنه “من يزايد اليوم في موضوع توقيع المرسوم 6433 استند الى تقرير فنّي اعده المعنيون في الجيش اللبناني، لكن وجهة نظر هؤلاء هي ان الخط 29 ليس الا خطاً تفاوضياً، وتوقيع المرسوم من دون ان يكون السير بالخط 29 موقفاً نهائياً من قبل التقنيين والسياسيين سيأخذ البلد الى مكان آخر، ولا مصلحة لأحد في خيار الحرب بل مصلحتنا انجاز الترسيم وهو ما لا يريده اسرائيل”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s