لإقرار مشروع قانون حفظ الطاقة الذي أرسلته الحكومة اللبنانية مؤخراً الى المجلس النيابي

اكد وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال ​وليد فياض​، خلال مشاركته في مؤتمر “حوار الطاقة المستقبلي لمنطقة ​الشرق الأوسط​ و​اوروبا​” المنعقد في ​الأردن​ بحضوره جلسة الافتتاح التي عقدت برعاية ولي عهد الاردن الأمير الحسين بن عبدالله، أهمية “إقرار مشروع قانون حفظ الطاقة الذي أرسلته ​الحكومة اللبنانية​ مؤخراً الى ​المجلس النيابي​ والوفر الكبير الذي يمكن أن يحققه إقرار هذا القانون على الفاتورة النفطية للبنان، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الضاغطة”.

كما كان للوزير فياض مجموعة لقاءات ثنائية، منها مع امين عام مجلس الطاقة العالمي انجيلا ويلكنسون، والمدير التنفيذي للمركز الإقليمي للطاقة المتجددة (RCREEE) جواد الخرّاز. وناقش فياض مع الخرّاز، دعم “المركز الإقليمي التقني والقانوني للبنان للمضي قدماً بمشاريع ​الطاقة الشمسية​ التي اقرها مؤخراً مجلس الوزراء، ولا سيما لناحية تطويرها لتكون بحسب المعايير العالمية للتمويل (bankable projects) والاستفادة من التجربة المصرية في هذا المجال”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s