لم يكن هناك داع “للمعمعة” بملف اللجان وسيتأجل انتخاب لجنتي الصحة والتربية الى جلسة الجمعة

اعتبر عضو ​كتلة الوفاء للمقاومة​ النائب ​علي فياض​، أنه “لم يكن هناك أي داع “للمعمعة” التي حصلت في انتخابات ​اللجان النيابية المشتركة​، مشيرا الى أنه “عادة دائما يتم تمثيل كل الكتل بمختلف اللجان وهو أمر طبيعي، وعادة لا يكون هناك منافسة باللجان، الا نوع من التنافس على مستوى رؤساء اللجان التي عادة ما تراعي التوازنات ​الطائفية​”.

وتابع في مداخلة عبر شاشة قناة المنار: “عدم تلقي نداءات التوافق اليوم دفع ثمنها من رفض التفاوض، ولذلك ب​لجنة الإدارة والعدل​ النواب الجدد لم يتمثلوا، وما حصل يمكن أن يشكل درسا لكل الكتل سيما النواب الجدد أنه ليس هكذا تحل المشاكل بل يجب أن يتعاون الجميع في الوقت الذي يمر به البلد بأوقات عصيبة”.

وعما يحصل في ​المجلس النيابي​، أكد أنه “يتم الآن فرز نتائج ​لجنة الإقتصاد​ ويبقى لجنتي الصحة والتربية، وأيضا هناك مرشحين أكثر من العدد المفترض، ولذلك على ما يبدو سيتعذر علينا الإنتهاء من جميع اللجان حيث سيتبقى لجنتي الصحة والتربية الى جلسة الجمعة، التي سنستكملها لينتخب النواب رؤساءا للكتل النيابية والمقررين”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s