بري و”حركة أمل” يدعمان بقوة انجاز كافة الاستحقاقات في مواعيدها الدستورية

أكدت النائبة ​عناية عز الدين​، خلال افتتاحها مستوصف الأمام الحسين بن علي في بلدة شحور بدعوة من مكتب الصحة المركزي في “​حركة أمل​”، أن “رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ وحركة أمل يدعمان بقوة انجاز كافة الاستحقاقات في مواعيدها الدستورية من الاستشارات لتسمية رئيس الحكومة وتشكيلها الى الانتخاب المرتقب لرئيس الجمهورية دون أي تعطيل أو تأخير لأن ثمن عرقلة هذه الاستحقاقات الدستورية سيكون كارثيا على ​لبنان​”.

ولفتت الى أن “بري هو اليوم أشد حرصا على مسار الحوار وأكثر إصرارا عليه، ولهذا سارع للدعوة الى انتخاب اللجان النيابية بهدف تفعيل وتشغيل محركات المجلس النيابي واطلاق ورش التشريع والرقابة وعدم هدر أي فرصة زمنية متاحة”.

ودعت عز الدين “الشركاء في الوطن، للاستجابة الى دعوة بري بمد اليد من اجل انقاذ لبنان ووقف انهياره المتسارع حيث لا ينقذ لبنان سوى تعاون ابنائه وتكاتفهم”، مشيرةً الى أن “بري دائما رجل الدولة التوافقي والحواري وطالما تلقى السهام خلال محاولاته المتكررة لتدوير الزوايا وفتح القنوات وتقليص الهوة بين الافرقاء من اجل وحدة لبنان واستقراره وفتح نوافذ الامل على الحلول والمعالجات”.

وأوضحت أن “مبادرة مكتب الصحة في حركة أمل لانشاء هذا المستوصف، تشكل مساهمة اضافية تجاه تعزيز الواقع الصحي في بلدة شحور والوقوف الى جانب الاهل الاعزاء الذين يستحقون كل الدعم وكل المساندة”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s