الوقت الآن للتشريع والعمل بجهد والمطلوب أن يكون الجميع يدا واحدة للعمل من أجل لبنان

أشار النّائب ​وليد البعريني​ إلى أنّ “صفحة ​الانتخابات النيابية​ باتت وراءنا، بعدما اجتمع المجلس وانتخب رئيسه ونائبه وهيئة مكتب المجلس”، مؤكّدًا أنّ “الوقت الآن أصبح للتّشريع والعمل بجهد، بدل التلهّي بالخطابات الشّعبويّة الّتي لا تفيد اللّبنانيّين بشيء، بل على العكس تزيد الوضع سوءًا وتأزّمًا”.

وشدّد في بيان، على أنّ “المطلوب اليوم أن يكون الجميع يدًا واحدةً للعمل معًا من أجل ​لبنان​، بدل تحويل ​المجلس النيابي​ ساحة مناوشات وتسجيل نقاط، وبدل الاستمرار في رفع المتاريس وتعميق الهوّة بين اللّبنانيّين، فالنّاس في حاجة إلى نوّاب يعملون بجهد لإنقاذ البلد من الانهيار والنهوض به، وليس للتفرّج على المسؤولين يتصارعون ويتناحرون”.

وتمنّى البعريني أن “ينجح المجلس النيابي الجديد في إقرار قوانين تساهم في الحدّ من معاناة المواطن اللّبناني”، معربًا عن أمله بأن “ينسحب تشكيل المؤسّسات على تشكيل الحكومة سريعًا، والذّهاب بعدها إلى انتخابات رئاسيّة في موعدها، فالبلد لا يحتمل الفراغ الّذي سيكون قاتلًا هذه المرّة”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s