هذا ما بحثته مع الرئيس بري

اعتبر النائب الياس بو صعب انه من الطبيعي لمرشح على موقع نيابة رئاسة مجلس النواب التواصل مع رئيس المجلس النيابي نبيه بري الذي سيكون حكما الثلاثاء رئيسا للمجلس وانا تواصلت معه واتواصل مع كلّ الكتل حتّى تلك التي لن تصوّت لي وتضحكني نظرية المؤامرة، مشيراً الى انه سيعقد غدا اجتماعاً مع النواب طوني فرنجية فريد الخازن وويليام طوق وسيتابع زياراته واتصالاته التي شملت 90 % من الكتل حتّى تلك التي لن تصوت له.

بو صعب وفي حديث عبر الـLBCI قال: “علاقتي مع الرئيس بري لم تنقطع يوما بالرغم من الاختلافات بالسياسة والتعاطي مع بري فيه الكثير من الاحترام بالرغم من الاختلاف في وجهات النظر في الكثير من الامور، وزيارتي لبري واتصالاتي مع الجميع هي بالتنسيق مع باسيل”.

وتابع: “بري حتّى لم يسألني ان كنت بالشخصي سأصوّت له.. وتحدثنا في اصلاحات متعلّقة بالمجلس النيابي وتشاركنا بالافكار ولم نتحدّث بأي شيء آخر ولم نأت على ذكر الوزارة ولا الحكومة وكلّ ما يقوله البعض عن مقايضات عار من الصحة”، مشيراً الى انه لم يحصل أي طلب لزيارة حزب الله وعندما زرت الرئيس بري أدركت أن الكتلتين  ستكونان متوافقتين.

ولفت الى ان النائب سجيع عطية تواصل مع الوزير باسيل ولكن الاخير ابلغه انه لن يتمكن من تأييده للأن للتكتل مرشح لموقع نيابة رئاسة مجلس النواب، مشدداً على ان نواب التيار الوطني الحر ملتزمون بقرار رئيس التيار عدم التصويت لبري.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s