جريصاتي يكشف عن موعد إنتهاء ولاية عون!

أعلن مستشار رئيس الجمهورية العماد ميشال عون, الوزير السابق سليم جريصاتي، اليوم الإثنين، أنّ “الرئيس ميشال عون سيغادر قصر بعبدا منتصف ليل 31 تشرين أول المقبل، أي عند انتهاء ولايته الدستورية”.

وفي حديث لقناة “الميادين”، أكّد جريصاتي إنّ “كل كلام آخر يُقال من منبر بعبدا أو من خارجه في غير هذا الإطار، يُسأل عنه صاحبه”.

ولفت جريصاتي إلى أنّ, “رئيس الجمهورية يتقيد بأحكام الدستور بعد أن أقسم عليه، والرئيس خارج أي استهداف يتعلق بالموضوع الدستوري وسيبقى على عهده”.

وكان رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قال إنّه سيترك قصر بعبدا، في 31 تشرين الأول: “استباقًا لكل هذه الفرضيات المشبوهة، لن أبقى لحظة واحدة فيه بعد هذا التاريخ”.
وأضاف, “إذا تعذر لأي سبب انتخاب رئيس جديد، تتولى الحكومة إدارة البلاد في المرحلة الانتقالية”.

وتابع, “إذا تعذر أيضاً في أسوأ الاحتمالات تشكيل حكومة جديدة بعد الانتخابات النيابية، تناط الأمور بعد 31 تشرين الأول بحكومة تصريف الأعمال، ولو أنها ستكون مقيدة الصلاحيات”.

يُشار إلى أنّ, الانتخابات النيابية اللبنانية أجريت، في 15 أيار، وأعلن نتائجها الرسمية وزير الداخلية والبلديات بسام المولوي، بعد يومين من إجرائها

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s