التأخر عن ممارسة حق التصويت يمعن في إغراق البلاد بالأزمات

أشار وزير الداخلية ​بسام مولوي​، إلى أن “التصويت في ​الإنتخابات النيابية​ حق وواجب من أجل أن يرسم اللبنانيون غدًا معافى يخرج البلاد من أزماتها بفعل مشاركة أبنائها جميعاً، خصوصًا ​الطائفة السنية​ التي تعتبر مشاركتها في الإنتخابات النيابية بمثابة دفعة في الإتجاه الصحيح لإبعاد المفسدين عن السلطة، و‘ختيار الأنسب والأصلح لقيادة لبنان في الفترة المقبلة”.

ولفت في تصريح له، لـ”البلاد” ​السعودية​، إلى أن “الإستنكاف أو التأخر عن ممارسة حق التصويت والإنتخاب إنما يمعن في إغراق البلاد بالأزمات، ويشكل مكافأة مقصودة للنهج الذي أفسد البلاد والعباد”.

كما توجه مولوي إلى الطائفة السنية بالقول: “أنتم من شارك بفعالية في تأسيس البلد وأرسى ميثاقها الوطني وأنتم الذين لم تشاركوا في الحرب الأهلية ولم تحملوا السلاح مدعوون اليوم بكثافة للمشاركة في إخراج لبنان من حرب من نوع آخر، هي حرب ​الفقر​ والحرمان و​البطالة​ التي دخلت إلى بيوت اللبنانيين جميعاً.

أنتم مدعوون إلى إختيار من ترونه حاضر القلب، نظيف الكف، ليكون خادمًا للقوم لا سيّدًا لهم، يعمل بأمانة على تمثيلكم في الندوة النيابية لإقرار ما يلزم من تشريعات وخطوات تخرج البلد من محنته”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s