على الحكومة أن تحدد الخسائر لا أن تقوم بشطبها ليتحملها المودعون

ذكر رئيس لجنة العدل النيابية النائب ​جورج عدوان​، ردًا على انتقاد رئيس الحكومة ​نجيب ميقاتي​ حول التهجم على مشروع قانون ​الكابيتال كونترول​ المقدم من الحكومة، أنّه “من المفترض أن يقوم رئيس الحكومة والحكومة بواجباتهم، قبل اتهام الآخرين، ويجب عليهم أن يقوموا بتحديد الخسائر والمسؤوليات، لا أن يقوموا بشطبها ليتحملها المودعون”.

وأشار، في حديث لقناة “الجديد”، إلى أنّه “لا يوجد هناك شيء اسمه مودع صغير ومودع كبير”، معتبرًا أنّ المودع الذي أتى بماله من عرق جبينه، نريد أنّ نرد له ماله، أما من سرق الأموال نريد أن ندخله إلى السجن”.

وفي وقت سابق من اليوم، أشار ميقاتي تعليقًا على موضوع الكابيتال كونترول في مستهل جلسة ​مجلس الوزراء​، أنّ “الضجة التي أثيرت بمعظمها لها اهداف انتخابية، ونحن متمسكون بعملية الانقاذ ومنفتحون على كل الملاحظات بشأن خطة التعافي وقد ارسلتها بالأمس الى ​مجلس النواب​ للاطلاع فقط، كونها لم تقر بعد في مجلس الوزراء بانتظار استكمال تلقي الملاحظات لوضع الصيغة النهائية لكي تكون الخطة موضع إجماع لبناني. لقد حققنا انجازا في موضوع الاتفاق الأولي مع ​صندوق النقد الدولي​، وكل من لديه خيارات أخرى فليتقدم”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s