المبادرة الكويتية نجحت وستكون منطلقاً لتعزيز العلاقات أكثر بين الاشقاء

اشار السفير ​الكويت​ي ​عبد العال القناعي​ بعد لقائه رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ في عين التينة، الى “انني نقلت اليه رسالة محبة من القيادة والشعب الكويتي وتمنياتهم بأفضل الأماني والأمن والإستقرار والطمأنينة، وقد حملني رسالة محبة وشكر وتقدير للقيادة الكويتية والشعب الكويتي”، متمنياً ان “تستمر العلاقات الاخوية بين الكويت وبين البلدين الشقيقين على وتيرتها من المحبة والحرص المتبادل لما فيه صالح البلدين والشعبين الشقيقين”.

ورداً على سؤال ما إذا كانت الزيارة اليوم الى عين التينة حيث إنطلقت المبادرة الكويتية تعني بأن المبادرة الكويتية قد نجحت؟ أجاب السفير الكويتي: “وجودي في هذا الصرح أكبر دليل على أن المبادرة قد نجحت، وبالفعل لقد حملني بري رسالة شكر إلى الأمير وولي العهد ورئيس مجلس الوزراء وإلى وزير الخارجية، وشكره على المبادرة التي إنطلقت من روح الأخوة والحرص على أن لا تكون هناك شائبة في العلاقات ما بين الأشقاء العرب وبالذات بين ​دول الخليج​ ولبنان الشقيق”، مضيفاً: “وأكد بري الحرص على أن المبادرة الكويتية أدت ما أدت إليه من تجاوب وعمل دؤوب من أجل عودة المياه إلى ما كانت عليه فهذه المبادرة ستكون منطلقاً لتعزيز العلاقات أكثر بين الإشقاء”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s