نريد مساعدة اللبنانيين بحل المشاكل التي تصرف الانتباه عن تطوير الدولة

لافروف استقبل فرنجية في موسكو: نريد مساعدة اللبنانيين بحل المشاكل التي تصرف الانتباه عن تطوير الدولة

ذكر وزير الخارجية الروسي ​سيرغي لافروف​، خلال استقبال رئيس تيار “المردة” ​سليمان فرنجية​ الذي زار العاصمة الروسية موسكو، “أننا نريد بصراحة مساعدة أصدقائنا اللبنانيين في حل المشاكل التي تصرف انتباهكم في السنوات الأخيرة، بشكل أو بآخر عن الأغراض النافعة وتطوير دولتكم وتعزيز أمنها”.

ولفت إلى “أننا نعتقد أنّه من المهم مبدئيًا الحفاظ على المبادئ التي تعتمد عليها الدولة المعاصرة في لبنان، والتي ندعو دائمًا إلى تعزيزها، لا سيّما خلال عملنا ضمن ​مجلس الأمن الدولي​”، مشددًا على أن “موسكو تتبع هذه الأنهج في اتصالاتها المنتظمة مع الممثلين عن الطيف السياسي في لبنان بأكمله”.

وأشار لافروف إلى “أهمية الدور الذي كان ولا يزال يلعبه تيار “المردة” في تطوير الدولة اللبنانية المعاصرة”، مؤكدًا “نحن مهتمون بالإصغاء إلى تقييماتكم وطرح رأينا إزاءها، والذي لا يقف وراءه دائما، كما أؤكد مرة أخرى، إلا الرغبة في مساعدة أصدقائنا اللبنانيين”.

كما التقى رئيس تيار “المردة” سليمان فرنجية والوفد المرافق له، في مقر الخارجية الروسية مع الممثل الخاص لرئيس روسيا الاتحادية في ​الشرق الأوسط​ وبلدان ​أفريقيا​ نائب وزير الخارجية الروسي ​ميخائيل بوغدانوف​، ورئيس قسم لبنان وسوريا اندريه بانوف، حيث تم التشديد على اهمية العلاقات والروابط بين لبنان وروسيا، كما تخلل الاجتماع تبادل للاراء حول قضايا الساعة.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s