استطعنا من خلال مناقشة مشروع الكابيتال كونترول تكريس حقوق المودعين بالقانون

اعتبر المعاون السياسي للرئيس ​نبيه بري​ النائب ​علي حسن خليل​، في كلمة له في ​زقاق البلاط​، أن “آخر الأمور التي استطعنا اليوم ان نكرسها في ​القانون​ او في مشروع قانون هي الحفاظ على ​أموال المودعين​ الذين قضوا حياتهم من أجل تجميع ما يؤمن لهم مستقبلهم، فأتى الانهيار المالي ليقضي عليها”.

وتابع خليل: “اليوم استطعنا أن نكرس ونحن نناقش مشروع ​الكابيتال كونترول​، بالقانون حقوق المودعين كحق سيادي دستوريا لا يمكن المس به ولا التخلي عنه في اي خطة للتعافي الاقتصادي. صحيح ان الامر يقوم على توزيع الخسائر، لكن توزيعها يكون بين الناس المسؤولين عن هذه الخسائر من وجهة نظرنا وليس من الناس الذين قضوا عمرهم من أجل تجميع ما يمكن أن يؤمن لهم آخرتهم وكرامتهم، فلنعد ما طرحناه منذ سنوات من محاسبة الذين استفادوا بأكثر من 20 مليار ​دولار​ فوائد في ​المصارف​، فلنحاسب الذين استفادوا من الهندسات المالية، أولئك الذين يحاولون اليوم من خلال برامجهم وشعاراتهم الانتخابية التهرب من المسؤولية وإلقائها على الآخرين”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s