لن يكون هناك أي تدخل سعودي مباشر بالانتخابات وباسيل سيكون مرشح 8 آذار للرئاسة ولن ننتخبه

ذكر عضو ​كتلة اللقاء الديمقراطي​، النائب ​وائل أبو فاعور​، أنّ “بعض الجهات اللبنانية تعمل لإبعاد العرب عن لبنان، وعودة السفير السعودي ​وليد البخاري​ تزعج البعض لأن العلاقات تتحسّن، ونحن يهمنا عودة السعودية إلى لبنان، لأنها تعمل لخير اللبنانيين عكس غيرها التي تريد لبنان ساحة حرب”.

ولفت، في حديث لقناة الـ”LBCI”، إلى أنّ “رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي ​وليد جنبلاط​ على صلة مع الفرنسيين والسعوديين، ولعب دور جمع شبكة العلاقات التي أدت إلى صدور موقف رئيس الحكومة ​نجيب ميقاتي​، الذي أعاد العلاقات مع الخليج”، معتبرًا أنه “لن يكون هناك أي تدخل سعودي مباشر بالانتخابات النيابية”.

وذكر أبو فاعور، أنّ “رئيس “التيار الوطني الحر” النائب ​جبران باسيل​، سيكون مرشح قوى 8 آذار لرئاسة الجمهورية، وليس رئيس تيار “المردة”، ​سليمان فرنجية​”، مشيرًا إلى “اننا بالطبع لن ننتخب جبران باسيل لرئاسة الجمهورية”، موضحًا أنّ “رئيس حزب القوات اللبنانية ​سمير جعجع​، لم يطرح نفسه مرشحًا اليوم، ونحن لن ننتخبه لرئاسة الجمهورية ولم ننتخبه سابقًا عندما ترشح ونعتقد أن الرئاسة تحتاج إلى شخصية تسووية”.

وكشف أنّ “كل هم رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ هو كيفية تأمين مستقبل جبران باسيل السياسي”، كما ذكر أنّ “اذا كانت نتيجة الانتخابات النيابية فيها الحد الأدنى من الروح الوطنية، يمكن أن تنبثق منها سلطة تنقذنا من الأسوأ”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s