متابعة اللواء ابراهيم لقضية ابننا ضمانة اضافية للنجاح بالكشف عن مصيره وعودته سالما الى وطنه

اشارت عائلة الطبيب ​ريشار خراط​ في بيان، الى ان “متابعة المدير العام للامن العام ​اللواء عباس ابراهيم​ لقضية ابنها الانسانية، تشكل ضمانة اضافية للنجاح بالكشف عن مصيره وعودته سالما الى وطنه، لما يتمتع اللواء ابراهيم من خبرة ومناقبية وعلاقات على المستويين العربي والدولي وهو مشكور، وهي بانتظار ثمار جهوده الخيرة في القريب العاجل”.

وتمنت على “بعض ​وسائل الاعلام​ توخي الدقة في مقاربة موضوع الدكتور خراط وعدم نشر روايات تتضمن معلومات مغلوطة ولا تمت الى الواقع باية صلة”.

وسبق أن تابعت “​النشرة​” قضية توقيف الطبيب خراط، حيث تواصلت مع ​نقيب الأطباء​ ​شرف أبو شرف​ الذي أكد أن “النقابة تتابع القضية مع ​وزارة الخارجية​ وسفير لبنان في ​الامارات​ لمعرفة كافة التفاصيل”.

ودعت ​نقابة الأطباء​ في بيان السلطات اللبنانية للعمل السريع مع السلطات الاماراتية لاطلاق سراح خراط في اقرب وقت. كما دانت أي تحريض او وشاية بحق الطبيب خراط، مهيبة “بالسلطات القضائية اللبنانية التحرك و التحقق من اي امكانية تحريض او وشاية بقصد الأذى”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s