سأكثف الاتصالات حتى تحصيل الحقوق

أشار المكتب التربوي المركزي في حركة “أمل”، إلى أن “الوزير السابق ​علي حسن خليل​ بحث مع وفدٍ من الأساتذة المتعاقدين في ​الجامعة اللبنانية​ ملف الجامعة بكل مستوياته، من موازنتها والإجحاف الذي تتعرض له، ما يضعها أمام خطر حقيقي بإقفالها وتشريد طلابها لعدم قدرتها على تأمين مستلزمات التعليم ومتطلباته”.

ولفت المكتب في بيان، إلى أن “الوفد شرح معاناة الأساتذة بكل مسمياتهم، إضافة إلى إصدار عقود المدربين، وتطرق تفصيليا إلى ملف تفرغ الأساتذة المتعاقدين وشرح الحيثيات التربوية والاجتماعية والاقتصادية التي تحتم ضرورة البت بهذا الملف في أسرع وقت ممكن”.

وأكد خليل “أحقية المطالب واستمرار متابعة الحركة لهذه الملفات التي لم تتركها يوما، واعتبرتها جزءا من واجبها الوطني تجاه الجامعة اللبنانية، وما تمثله من قيمة تربوية وإنسانية كركن أساسي من أركان المجتمع اللبناني”.

ووعد المجتمعين بأنه سيقوم بـ”تكثيف الاتصالات باتجاه كل الجهات، للاسراع في إقرار هذه الملفات”، واضعا نفسه والحركة بـ”كل مكاتبها في تصرف الأساتذة والمدربين للوصول إلى تحصيل حقوقهم”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s