قضية الطبيب ريشار خراط تتفاعل.. محامية نيكول الحجل ترد وتوضح

أصدرت المحامية كارول الراسي، وكيلة الإعلامية الزميلة نيكول الحجل بياناً بشأن قضية الطبيب ريشار خرّاط، وجاء فيه: “عملاً بالأصول القضائية واحتراماً لمهنة الطب، آثرت موكلتي نيكول الحجل منذ البداية عدم الإفصاح عن اسم الطبيب الذي تسبب بالمأساة التي ألمت بها وبعائلتها، وما زالت عند هذا الموقف. إن نزاع موكلتي مع الطبيب المذكور ينحصر بهذه القضية بالذات التي دمرت جزءاً عزيزاً من حياتها والتي لن تتوانى عن متابعتها عبر الدعوة المقدمة لددى القضاء المختص، صاحب الكلمة الفصل في هذا الموضوع، علماً أن نقابة الأطباء ينحصر دورها بالإجراءات المسلكيّة”. 

وأردف البيان: “في هذا السياق، أوضح أنني قد استمهلت لجنة التحقيقات في النقابة لجلب مستندات إضافية مجدية في القضية الأمر الذي لم يحصل لغايته بالرغم من تقدمي بالطلب، وذلك بسبب الإضطرابات في الجسم القضائي”.

وختم البيان: “إن ما يجري خارج هذه القضية ويتصل بالطبيب المذكور لا يعني موكلتي وليست طرفاً فيه، ونحذر كل من يحاول تناولها بالسوء بما يجري مع الطبيب من مغبة الملاحقة القضائية”. 

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s