ملخص كلمة قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف أمام العسكريين في اللواء اللوجستي خلال زيارته له

تسلّمنا مؤخّرًا ٦٠ حافلة سيتم وضعها بتصرّف فوج النقل لتنفيذ خطة النقل المشترك للعسكريين، وحلّ مشكلة ارتفاع كلفة الانتقال ما بين أماكن السكن ومراكز العمل.

وقال:«لا تفقدوا إيمانكم بوطنكم وبزّتكم، فليس أمامكم إلا خيار من اثنين: إما أن تظل المؤسسة العسكرية صامدة فتحافظ على الأمن وعلى وحدة البلد فتنقذه، وإما الميليشيات والمخدرات والإرهاب، ولا أتصور أن يقبل أحد منكم الخيار الثاني وتداعياته على عائلته وأهله».

أضاف قائلًا: «عم شوف الإرادة بعيونكن، وبالإنجازات اللي عم تعملوها، ‏بدها طولة بال، بدها صبر، أوعا تفكروا ما منعرف معاناتكن ومعاناة أهلكن وعيلكن، عم نتابع كل يوم، مع ضباطكن مع الأمن ‏العسكري، وعم نجرّب قد ما فينا نساعدكن، من المحافظة عالطبابة، للمساعدات العينية اللي عم تجي، آخر شي المية دولار اللي ‏وصلتلكن. الـ١٠٠ دولار مش بقيمتها المادية، ولكن بقيمتها المعنوية، قيمتها بمحبة الناس لإلكن قديش الناس معلّقة فيكن، قديش الناس عندها ثقة فيكن، هيدي المحبة والثقة بدنا نحافظ عليها».

وأضاف: «الناس في بيوتهم في هذا الطقس العاصف، والعسكريون على الطرقات يساعدون المواطنين، لم يقصّروا في مهماتهم على الرغم من الأزمة الخانقة.

لا أبالغ إذا قلت إنّ أي جيش آخر لو واجه أزمة مماثلة لما كان قادرًا على الصمود، لكنّ جيشنا ما زال صامدًا بفضل إرادتكم».

و أعرب عن افتخاره بالعسكريين، قال: «أنحني أمام صمودكم وعطائكم وإنجازاتكم»، ليختم كلامه مؤكدًا «أنّ كل طلعة مقابلها نزلة وكل نزلة مقابلها طلعة»، فلنصبر قليلًا الفرج آتٍ.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s