صندوق النقد الدولي متفائل بالاتفاق أكثر منّا وبعد نجاحي بوزارة الاقتصاد يمكنني أن استلم أيّ منصب

ذكر وزير الإقتصاد أمين سلام، أنّ “مسؤولية وزارة الاقتصاد، مسؤولية الناس والبلد”، لافتًا، ردًا على سؤال حول تحمله مسؤولية رئاسة الحكومة، إلى أنه “طبعًا أتحمل المسؤولية، لكن يجب أن أنجح أولًا في مهامي، وبعد نجاحي يمكنني أن أتحمل مسؤولية أي منصب”.

وأشار، في حديث لقناة MTV، إلى أنّ “الفراغ السني، عاجز عن أن يملأه شخص واحد، ومشكلة البلد، بأنّه كان هناك اتكال على قيادة واجدة، وحديثي ليس فقط عن الطائفة السنيّة، ويجب أن يكون هناك عدّة قيادات”، معتبرًا “انني استلمت الوزارة بعمر ضيّق، ولم أنوي أن استلمها لأبد طاقمها”.

واعتبر سلام، أنّ “موضوع توزيع الطحين والقمح، يستحيل ان تلاحقها بأدق تفاصيلها”، موضحًا أنّ “لا شكّ أنّ كان هناك فوضى عارمة، وطلبت أن لا يتم توزيع جداول للأفران، قبل أن أطلع عليها”.

وأعلن أنّه “بكل أمانة، صندوق النقد متفائل بالاتفاق أكثر منّا”، مشيرًا إلى أنّه “أخذ قرار لأن المجتمع الدولي يريد أنّ يساعد لبنان، وأنه يمكن مساعدة لبنان لكن يريدون قرار داخلي”، لافتًا إلى أنّ “صندوق النقد نظر إلى الحكومة، بأنها ستعمل على حل مع صندوق النقد”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s