لم أشعر بوجود ضغط أميركي لعدم السماح بدخول الشركات الروسية إلى لبنان

لفت السفير الروسي في لبنان ​ألكسندر روداكوف​، بشأن بيان ​وزارة الخارجية اللبنانية​ عن العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، إلى أنّه “بالنسبة لموقف لبنان بشان العملية العسكرية، روسيا نتأسف بهذا الموقف، لكن نتوقع من كل البلدان أن تفهم ما هي الاسباب والجذر لهذه العملية العسكرية، وبالنسبة للبنان، فإن علاقاتنا تاريخية”.

واوضح، في حديث لقناة الـ”OTV”، أنه “لا يوجد أزمة سياسية بين لبنان وروسيا”، معتبرًا أنّه “حتى الان، روسيا تنفّذ كل الالتزامات، بشأن تصدير المواد الغذائية والمحروقات، وفي تاريخنا، لم نستخدم وسائل الضغط على البلدان الاجنبية”.

ولفت روداكوف، إلى أنّ “روسيا جاهزة بتطوير العلاقات مع لبنان واللجنة المشكركة بين لبنان وروسيا من أهم الاساليب لتطوير العلاقات”، معتبرًا أنّ “لم أشعر أنّ هناك ضغط أميركي لعدم السماح بدخول الشركات الروسية إلى لبنان”، مشيرًا إلى “أننا نشكر من عرض دعمه ومساعدته لنا، ولا يوجد أي طلب روسي رسمي للمساعدة الخارجية، وما زلنا نمتلك الامكانيات لاكمال عمليتنا دون مساعدة خارجية”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s