لن يستطيعوا الغاءنا وسنفك الحصار عن التيار و”حربايات 17 تشرين” ابعدوا الناس عن الأوادم وقرّبوا الفاسدين

أشار رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، أنه “بجوّ الحصار والعقوبات، الكثيرون خافوا على مصالحهم وابتعدوا عنا وأنا أفهم، واعتدنا، لكن من بقي سيكمل الطريق، وهم عزيزون لأنهم مقتنعون والأهم أنهم غير خائفين، “الحربايات” بـ 17 تشرين ابعدوا الناس عن الحقيقة والأوادم، وقرّبوا الزعران والفاسدين”.

وخلال العشاء التمويلي السنوي للتيار الوطني الحر في ذكرى 14 آذار، اعتبر أن “التيار هو 14 آذار الحقيقي، وهم شوهوا الحقيقة وزرعوا الإتهامات الكاذبة، ومسنودون من الخارج، وفرضوا علينا عقوبات، وتحديناهم ولم يبرزوا أدلة لأنها اتهامات باطلة وغدا تسقط الكذبة وتظهر الحقيقة، وبياضنا هو ضميرنا وآدميتنا، ثقوا فينا لأنننا شفافون، كما مواقفنا السياسية”.

وأضاف: “التياريون قلقون ويسألون كيف سنخوض الإنتخابات ونحن محاصرون، وأقول لا تخافوا سنفك الحصار، وهذا العشاء بالنسبة لي أهم من الملايين التي تملكها الدول”.

وتابع: “سنخوض المرحلة المقبلة بـ0 دولار دعاية، وشبابنا يلاقون طرقا حضارية ليقولوا سنبقى هنا كما قالوا عون راجع، وفعلها أقوى بكثير على قلوب الصادقين، والحرية غالية ولا يعرفها الا من يعيشها لأن قرارنا الحر لا ثمن له”.

ولفت باسيل الى أننا في “14 آذار 2019، حدّد التيار لنفسه 3 أهداف، وهي عودة النازحين ومكافحة الفساد وبناء الإقتصاد، وبعد 7 اشهر فجّر تحالف المتآمرين بالخارج وبالداخل قنبلة 17 تشرين لمنع التيار الوطني الحر ورئيس الجمهورية من تحقيق هذه الأهداف، واصاباتنا صحيح كانت كبيرة ولكن صمودنا اكبر؛ والمواجهة مستمرّة اليوم بالانتخابات، هم متأمّلين و”مروبصين يخلصوا منّا”، ونحن لا ننتهي وباقون لأننا أصحاب الحق، ولهذا اطلقنا حملتنا باسم: كنا… ورح نبقى هون!”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s