نصار طرح تأجيل الإنتخابات النيابية لشهرين بهدف تطبيق الميغاسنتر ومصادره للنشرة تنفي

مصادر نصار للنشرة: ما سرب من ان وزير السياحة اقترح تأجيل الإنتخابات لشهرين غير صحيح

طرح وزير السياحة وليد نصار خلال اجتماع الداخلية تأجيل الإنتخابات النيابية لشهرين بهدف تطبيق الميغاسنتر، وذلك بحسب ما نقلت الـNBN.

وبحسب القناة، فقد رفض وزير الثقافة محمد وسام المرتضى بشكل قاطع تأجيل الإنتخابات حتى ولو ليوم واحد.

وفي السياق، افادت مصادر وزير السياحة وليد نصار لـ”الجديد” ان “ما سرب من ان وزير السياحة اقترح بجلسة اللجنة الوزارية المخصصة للبحث بموضوع الميغاسنتر غير صحيح وحقيقة ما حصل ان كلام نصار اتى ردا على مداخلات كل من وزيري الثقافة والمالية والتي تحدثت بصراحة عن معوقات مادية وقانونية لا تزال تمنع اجراء الانتخابات بموعدها “.

واضافت المصادر: “عندها اقترح نصار على وزير الداخلية بسام المولوي وامام الجميع ان يستأذن رئيس الحكومة نجيب ميقاتي ورئيس الجمهورية ميشال عون للتوجه مباشرة الى رئيس مجلس النواب والطلب منه دعوة الهيئة العامة لمجلس النواب لاجتماع هذا الاسبوع لتمرير كل المواضيع المادية والقانونية الضرورية، وذلك بهدف اجراء الانتخابات بموعدها وكي نكون صادقين مع المواطنين، ولنؤكد لهم ان الانتخابات ستجري فعلا بموعدها والا اذا كنتم عاجزين فلنصارحهم ونقول فلتتأجل الانتخابات

واستغربت مصادر نصار اجتزاء المداولات التي حصلت وتسريب جزء من كلامه الذي أتى رداً على بعض الطروحات علماً أنه أكد في مستهل الجلسة ضرورة حصول الاستحقاق في موعده”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s