نطالب بوضع ملفنا على جدول أعمال مجلس الوزارء

أعلن مدربو ​الجامعة اللبنانية​، في بيان، “أيها المدربون، بعد متابعة آخر التطورات والإتصالات القائمة، أصبح ملفنا جاهزًا ليكون حاضرًا على طاولة ​مجلس الوزراء​ في أول جلسة له، من هنا نطالب ونناشد رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ ورئيس مجلس الوزراء ​نجيب ميقاتي​، وضع ملف المدربين في الجامعة اللبنانية، على جدول أعمال مجلس الوزارء في جلسته المقبلة، وفصله بصورة عاجلة عن ملفات الجامعة، لما له من خاصية إنسانية بالدرجة الأولى، ولما لإقراره من أهمية لإعادة الحياة الجامعية إلى طبيعتها”.

ولفت، إلى أنه “أمامنا أيام حاسمة تستوجب التضامن والتكافل، فيما بيننا، فإضرابنا اليوم هو حاجة أساسية لحماية الجامعة، من الإنحدار نحو المحظور في حال لم تصدر العقود من مجلس الوزراء، وما الإهتمام من قبل رئيس الجامعة ​بسام بدران​، بهذا الملف ومطابقته للمعايير الأكاديمية والقانونية، للمرة الأولى، إلا خير دليل على الحاجة الماسة لتسوية هذا الملف”.

وأوضح أنه “نطلب من جميع المدربين الاستمرار في تعليق كافة الأعمال الإدارية والفنية، وحتى الإمتحانات والحضور يوم واحد في الأسبوع والإستعداد لتلبية النداء للتحرك حيث تدعو الحاجة فموعدنا قريب”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s