توجهت لجماهيرها لتهيئة الأجواء للمشاركة بالانتخابات: إقرار خطة الكهرباء المبدئية لا تستقيم دون التنفيذ الجدي

أشار، في بيان، إلى أن “على مشارف شهر آذار، تستحضر ​حركة أمل​ ومعها أهلها في الجنوب وعموم اللبنانيين، المواجهات الشعبية ضد الإحتلال الصهيوني، في بلدات معركة وأخواتها، في مختلف حواضر جبل عامل والبقاع الغرب، هذه الانتفاضة التي أكدت على خيار المواجهة، ورفض الاحتلال ومخططاته، لتطويع أهلنا وفرض شروطه ومندرجاته”.

وذكر أنه “توقف المكتب السياسي، عند الأحداث التي تجري على الساحة الروسية – الاوكرانية، وفي هذا الإطار تأسف الحركة للإهمال الذي يتمادى في تصرّف ​الحكومة اللبنانية​، إزاء أبنائها المغتربين والطلاب المنتشرين في العالم، والمحنة التي يعانونها في ​أوكرانيا​، والإستفاقة المتأخرة على إجلائهم ورعايتهم، للعودة إلى حضن الوطن، ويطالب بأقصى الإجراءات اللازمة والاتصالات الضرورية لسلامتهم”.

وشدد المكتب السياسي، على أن “إقرار خطة الكهرباء المبدئية، لا تستقيم دون التنفيذ الجدي والالتزام بمندرجات قرار ​مجلس الوزراء​، وبالإسراع في تعيين الهيئة الناظمة للقطاع، وتطبيق القانون 462، كأساس لمعالجة وضع الكهرباء بكل عناوينها”.

وأوضح أن “مع إقتراب موعد الإستحقاق الانتخابي، يجدد المكتب السياسي، حرصه على إنجاز هذا الإستحقاق بكل مسؤولية وشفافية، وأن تتابع الجهات المختصة القيام بكل ما يلزم للوصول إلى النتيجة المرجوة، وفي هذا الصدد تتوجه الحركة، إلى جماهيرها ومناصريها لتهيئة كل الأجواء الضرورية للمشاركة الواسعة في لبنان والخارج”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s