لا تنازل عن حقوق لبنان باتباع الخط 23 لترسيم الحدود البحرية

اشار وزير الخارجية عبدالله بو حبيب الى ان “حزب الله لم يطلع على الرد اللبناني على الورقة الكويتية، والكويتيون أبدوا راحتهم للرد اللبناني على الورقة والرد كان شاملاً وقارب جميع النقاط، ونحن أبدينا استعدادنا للمشاركة ببناء مسار يسمح بتطبيق القرارات الدولية وتحديداً 1559 و1701”.

واوضح بان لبنان في رده تجاوب مع طلب الكويتيين بـ”وضع نظام تبادل معلومات أمنية بين دول مجلس التعاون ولبنان”.

ولفت بو حبيب في حديث تلفزيوني، الى ان “لبنان سيترأس مجلس وزراء الخارجية العرب بجلسته المقبلة ونسعى لتأكيد ارتباط لبنان بمحيطه العربي”. وشدد على ان “انهاء حزب الله ليس من ضمن قدراتنا، وهو يسبب حرب أهلية واللبنانيون لا يريدون الحرب”.

وفيما خص ترسيم الحدود البحرية، اكد بوحبيب بانه “لا تنازل عن حقوق لبنان باتباع الخط 23 لترسيم الحدود البحرية، وقد وصلنا عرض شفهي من الموفد الأميركي في موضوع ترسيم الحدود ولا أستطيع الإفصاح عنه ولكن لا شيء مكتوب أو رسمي بعد”.

وعلى صعيد الانتخابات النيابية، اكد بوحبيب الجاهزية للقيام في الانتخابات، ونحن بحاجة لمساعدة دولية لتأمين نقل الصناديق من الخارج الذي كلفته وحيداً مليون دولار.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s