عدد كبير من المواطنين لم يظهر الوعي بالاجراءات الوقائية ونشجع الجميع على تحصين أنفسهم باللقاح

لفت وزير الصحة ​فراس الأبيض​، إلى أنه “يجب أن نعترف ان هناك عدد كبير من المواطنين لم يظهروا الوعي المطلوب في تنفيذ اجراءات الوقاية، خاصة في وضع الدولة المأزوم، المواطن عليه جزء من المسؤولية”، موضحًا “أننا كنا نتمنى، أن نتمكن من التضييق أكثر”، مشيرًا إلى أنه “من الممكن أن فرق ​وزارة السياحة​، لم تتمكن من الاحاطة بكل التجمعات، و​الاجهزة الأمنية​ واكبتها في هذا الشأن”.

وأشار، في حديث لقناة “المنار”، ردًا على سؤال حول “ماراثون ​فايزر​” الذي اطلقته كل من وزارتي الصحة والتربية،إلى “أننا لا نلزم أحدًا باللقاح، وما يلزمهم باللقاح حبهم بالسلامة، وسلامة أنفسهم وأهلهم”، مؤكدًا “اننا نشجع الجميع على تحصين أنفسهم، وغدًا هناك فرصة لذلك”.

وفي وقت سابق، أعلنت ​وزارة الصحة العامة​ و​وزارة التربية والتعليم العالي​، في بيان مشترك، تنظيم “ماراثون ​فايزر​” لتلقيح التلامذة و​القطاع التربوي​ وكل من يرغب بأخذ اللقاح (من عمر 11 سنة وما فوق أي مواليد 2009 وما دون)، يومي السبت والاحد، في الثامن والتاسع من كانون الثاني الجاري، من الثامنة صباحًا حتى الساعة الثالثة بعد الظهر؛ وذلك لضمان سرعة تلقيح القطاع التربوي وتوفير عودة مدرسية آمنة.




🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
*ملاحظة* *https://khabarajellebanon.com*
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

*☆■الإخبارية■☆* *☆■الرياضية■☆*

*لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة*
https://wa.me/96170705568?text

*يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s