لا لزوم للتهافت على كروت التشريج فرفع سعرها يحتاج لقرار من مجلس الوزراء

أكد وزير الإتصالات جوني ​القرم​ أن “رفع سعر ​بطاقات التشريج​ الخليوية لن تكون سرا أو تحت الطاولة، ورفع السعر يحتاج الى قرار من مجلس الوزراء وليس من وزارة الإتصالات”.

وأكد في تصريح صحفي أن “حجج بعض الموزعين بزيادة السعر هي من ​التجار​، أما السعر لدى متاجر ​ألفا​ و​تاتش​ فهي تباع بالسعر الرسمي، والتهافت على كروت التشريج لا لزوم له، وشعورا مع المواطنين سنحاول الصمود قدر الإمكان”.

وكان أمس قد أكد القرم أن “لا تغيير أو تعديل في أسعار بطاقات التشريج للخطوط المسبقة الدفع بكل فئاتها أو الخدمات الأخرى، وبالتالي لا داعي للتهافت على شرائها وتشريجها، والوزارة تدرس مختلف الآراء في ضوء ارتفاع ​أسعار المحروقات​ وسعر صرف ​الدولار​، وتنظم اجتماعات مع شركتي الخليوي لهذه الغاية، وتعمل على تقييم اسعار دقيقة التخابر وبعض الخدمات”، مؤكدًا أن “الوزارة عندما تقرر زيادة الأسعار، فإنها ستدرس إمكانيّة أن تبقى البطاقة بالسعر نفسه ‏ولكن بكلفة أعلى للدقيقة، مما يعني أن تبقى البطاقة بالسعر نفسه ولكن استهلاكها أقل، مع الاخذ في الاعتبار مصلحة المشترك وجودة الخدمة، لذا فإن التخزين والتهافت لن يجديا نفعا”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s