نأمل تأمين مصادر التموين للبطاقة التمويلية وغرامة نقل وباء “كورونا” رادع للناس

لفت عضو كتلة “اللقاء الديمقراطي”، النائب ​بلال عبدالله​، إلى “اننا نأمل تأمين مصادر التموين للبطاقة التمويلية، من الان وحتى انتهاء التسجيل، ومن المصادر ​البنك الدولي​، ولدينا مليار و100 مليون دولار، أتصور ان هناك شق من هذا المال، سيكون للبطاقة التمويلية”.

وأوضح، في حديث تلفزيوني، بشأن غرامة التسبب بنقل عدوى “​كورونا​”، أن “ما قمنا به، هو رادع، لكي تقتنع الناس ان هذا الوباء قاتل”، مشيرًا إلى أنه “خلال الترصد الوبائي، يمكن معرفة ان كان الشخص تسبب بعدوى شخص آخر”.

وذكر عبدالله، أن “ما شاهدناه في مجلس النواب، كان سياسيًا أكثر من أنه حول الكابيتال كونترول”، معتبرًا أن “المطلوب من السلطة، أن تحدد الخسائر وتوزعها، ونحن نريد أن نعرف بأي قدر ستتحمل الدولة والمصارف الخسائر، ونحن نرى أن هناك حماية للمصارف”، مؤكدًا على “أننا ليس لدينا خيار، غير أن نقر قانون الكابيتال كونترول”.

واعتبر أن استقالة وزير الإعلام السابق جورج قرداحي “أنجزت بداية الحوار واستكماله”، مشيرًا إلى ان “هناك هوية عربية للبنان، وهناك علاقات خاصة تربط لبنان بالخليج، تبدأ بالوجدان وتنتهي بالمصالح”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s