أصبح لدينا خدم رئيسي وطني يحتوي على بيانات اللبنانيين كاملة ويشفّرها مركزه في “أوجيرو”

أشار رئيس هيئة ​التفتيش المركزي​ ​جورج عطية​، إلى أن “الرؤية ​الجديدة​ التي نعتمدها منذ سنتين في ​هيئة التفتيش المركزي​ تعتمد على مبدأ الرقابة المتزامنة مع التنفيذ”.

وأوضح في حديث تلفزيوني، أن “التفتيش المركزي سوف يحمي العدالة لجميع الأسر ،وضمان حقها ضمن إطار مبدأ المساواة، بعيداً عن أي تدخل ​بشري​”، مشدداً على “أننا نحترم قواعد الخصوصية الدولية في تطبيقنا لشبكة الحماية الإجتماعية”.

وأكد عطية، “أننا لقد برمجنا الإستمارة، وقد بنينا آلية رقابة على المستوى التقني عبر تحضير بنية تحتية تقوم مختلف البرامج المعلوماتية في إدارات عدة بمحاكاة بعضها البعض”.

وشدد على أن “رقابة التفتيش المركزي الرقمية متزامنة مع آلية التنفيذ لشبكة دعم للحماية الإجتماعية”، مؤكداً أن “منصة “Impact” هي جزء من رؤية كاملة”.

ولفت عطية، إلى أن “الرقابة المتزامنة مع التنفيذ وإصدار تقريرات يومية يضمنان شفافية”، معلناً أنه “أصبح لدينا خدم رئيسي وطني يحتوي على بيانات اللبنانيين كاملة، ويشفّرها مركزه في أوجيرو”.

وأكد أن “كل البيانات هي ملك الدولة اللبنانية وموجودة في أوجيرو مشفرة بشكل كامل، ومجلس الوزراء الوحيد المخول بالتصرف بها”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s