“ما حدا اكبر من بلدو”

لا احد سيقدم فدية ولكن ان كان هناك ضمانات “ما حدا اكبر من بلدو”

اشار النائب طوني فرنجية الى انه “يهمنا الوفاق وحلحلة الامور العالقة وعودة الحكومة الى العمل”، واكد بان “العلاقة جيدة مع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وعودة عمل الحكومة مطلب كل لبناني و”ان شاء الله خير”، وكشف بان هناك اتصالات تحصل بعيدة عن الاعلام.

واكد بانه “لا احد سيقدم فدية ولكن ان كان هناك ضمانات “ما حدا اكبر من بلدو”.. ويهمنا ان يكون للبنان علاقات جيدة مع الدول العربية عامة والخليجية خاصة”.

ولفت فرنجية في حديث تلفزيوني، الى انه “كان لدينا اموال لتسديد العجز في كهرباء لبنان ولكن لم يكن لدينا اموال لبناء معامل كبرى، وهذا هو المنطق الاعوج في لبنان، وانا ضدّ ​سياسة​ دعم تعرفة الكهرباء، فالمستفيدون اكثر هم الذين لا يحتاجون الى الدعم”، ولفت الى ان “الاموال العالقة في المصارف تحتاج الى خطة معقدة وقاسية لنرى ان كنا نستطيع اعادتها الى الناس بعد 10 او 15 سنة، وما نحاول طرحه ان نستخدم ما تبقى من الاحتياطي لنفتح فرصة للمودع للاستثمار في قطاع لم يخسر يوما”.

واوضح بان “مليار و600 مليون هو المبلغ الذي نتحدث عنه من اموال المودعين او الاحتياطي الالزامي لبناء المعامل اي نحوّل اموال الناس الى “assets” واستثمارات للمودعين”.

ولفت الى ان “ما يهمني ان يستعيد المودعون اموالهم، ولذلك في المشروع طرحنا نظام الـ “bot” وان تعود ملكية معامل الكهرباء الى الدولة اللبنانية لا ان تبقى للمودعين فالمهم ان يستعيدوا اموالهم في الاستثمار مع الارباح”.

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
ملاحظة https://khabarajellebanon.com
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

☆■الإخبارية■☆ ☆■الرياضية■☆

لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة
https://wa.me/96170705568?text

يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s