نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان اعلنت الاضراب في هذه الايام


عقدت نقابة عمال ومستخدمي “مؤسسة كهرباء لبنان” اجتماعها واستغربت بحسب بيان، “السرعة الفائقة لمعالي وزير الطاقة والمياه بعقد الاجتماعات المتكررة مع شركات مقدمي الخدمات وادارة المؤسسة لتوسيع نطاق خدماتها واعمالها على حساب ملاك المؤسسة علماً انه لتاريخه لم يتم تحديد موعد للنقابة لتهنئته اولاً وللتباحث معه في وضع المؤسسة والعمال الذين لا يزالون يداومون في كونتينرات لا تصلح كمأوى بعد الانفجار المشؤوم في الرابع من آب 2020 !!! ناسين ومتناسين ان الشركات فشلت فشلاً ذريعا في المهام الموكلة اليها على كافة الصعد”.

 
وسألت النقابة، “ما هو مصير العمال والمستخدمين في مديريتي التوزيع جراء توسيع الصلاحيات والنفوذ لشركات مقدمي الخدمات وتسليمهم المراكز التي يشغلونها منذ دخولهم المؤسسة بمباريات اجريت وفقا للاصول في مجلس الخدمة المدنية، التي تظهر اكثر من علامة استفهام، لذلك تؤكد النقابة رفضها توسيع صلاحيات شركات مقدمي الخدمات وتنبه المدراء ورؤساء المصالح والدوائر والاقسام والمستخدمين لخطورة ما يحاك للتوزيعين من خلال توسيع هذه الصلاحيات وتأثيره سلبا على مصيرهم”.




🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
*ملاحظة* *https://khabarajellebanon.com*
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

*☆■الإخبارية■☆* *☆■الرياضية■☆*

*لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة*
https://wa.me/96170705568?text

*يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s