السعودية بدأت عدواناً على لبنان وهي منزعجة لأنها لم تستطع الهيمنة على القرار السياسي في البلد


أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، أنّ “​السعودية​ منزعجة لأنها لم تستطع الهيمنة على القرار السياسي في ​لبنان​ رغم الأموال التي دفعتها لأتباعها في البلد”.

وشدد قاسم في حديث تلفزيوني، على أن “أحد أسباب الأزمة الحالية يكمن في أن السعودية لم تعد تحتمل خسائرها في المنطقة فأتى عدوانها على لبنان كردة فعل”.

وأكد، أن “توقيت العدوان السعودي على لبنان له علاقة ب​مأرب​ والخسارة المدوية للسعودية في اليمن، حيث تريد صرف الأنظار عن المعارك هناك من خلال فرض ضغوطات في لبنان”.

وأوضح قاسم، أن “السعودية بدأت عدواناً على لبنان، وعلى الرياض أن تعتذر من لبنان على العمل غير النبيل واللأخلاقي، وهم يعملون بطريقة خاطئة جداً لأن أحداً لا يستطيع لي ذراع حزب الله والشعب اللبناني، ولبنان ليس مكسر عصا، ويتعامل مع السعودية بنديّة وكدولة مستقلة ولا نقبل أن تتدخل السعودية بالحكومة”.

وكشف نائب الأمين العام لحزب الله، أنّ “القوات اللبنانية نفّذت كمين الطيونة نيابة عن أميركا والسعودية، بهدف محاصرة حزب الله عبر محاولة إشعال الفتنة، إذ إن السعودية لم تعد تطيق ما يحصل في لبنان”.







🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
*ملاحظة* *https://khabarajellebanon.com*
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

*☆■الإخبارية■☆* *☆■الرياضية■☆*

*لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة*
https://wa.me/96170705568?text

*يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s